توني كروس يعلق للمرة الأولي على إنتقال رونالدو إلى النصر

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث النجم الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، عن علاقته مع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، المنتقل حديثًا إلى نادي النصر، حيث أكد أنه سيحاول إستغلال الفترة الحالية بتواجده  فى السعودية من أجل زيارة اللاعب.

وأضاف أن رونالدو يعد أحد أصدقائه المقربين، كما أن خطوة إنتقاله إلى الدوري السعودي تعد خطوة جريئة من لاعب كبير، مشيدًا بتطور الكرة العربية فى المنطقة والإستقبال الرائع لريال مدريد فى المملكة السعودية.

وأشار أنه لم يعتاد أن يتحدث مع رونالدو عن كرة القدم، خاصة أن الأجواء التى تجمعهم خارج الملعب هى الصداقة فقط، ومن ثم فإن الحديث فى مثل هذه الأمور الفنية لا يحب أن يتدخل بها، لذا فإنه لم يتواصل معه منذ إنضمامه للنصر.


كروس: نأمل فى الفوز بالسوبر الإسباني

وأكد كروس أن هدف الفريق واضح، وهو تحقيق الفوز فى المباراة النهائية أمام برشلونة، حيث أن الفوز سيساعد الفريق فى إستعادة الثقة والعودة إلى صراع منافسة الليجا على أمل خطف الصدارة من الفريق الكتالوني، والذي يقدم أحد أفضل مواسمه بالسنوات الأخيرة.


رونالدو يدعم الريال فى النهائي

وأفادت بعض المصادر القوية أن رونالدو سيتواجد فى مباراة النهائي بين برشلونة وريال مدريد، من أجل دعم الفريق المدريدي للفوز بكأس السوبر، لا سيما أن اللاعب يمتلك العديد من الذكريات الرائعة مع الميرنجي. 

جدول المباريات