تعليق ناري من جوندوجان على هزيمة السيتي أمام ساوثهامبتون بكأس الرابطة

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

حرص النجم الألماني إلكاي جوندوجان على التعليق عن خسارة السيتي أمس أمام ساوثهامبتون، فى الدور ربع النهائي من منافسات الدور ربع النهائي بكأس الرابطة الإنجليزية، حيث أعترف اللاعب بتغير مستوي السيتي هذا الموسم مقارنة بالمواسم السابقة.

وعلى الرغم من تحقيق السيتي العديد من الإنتصارات على جميع الأصعدة هذا الموسم، إلا أن جوندوجان ليس مقتنعًا تمامًا بمسيرة السيتي هذا الموسم، بعدما أكد اللاعب عن وجود حلقة مفقودة فى الفريق ولا يعلم ما هي، ولكن أشار إلى أن الأمور داخل الفريق ليست طبيعية.

وأضاف جوندوجان أن اللاعبين يفتقدون الشغف والرغبة، اللتان كانا يتمتعان بهم الموسم الماضي والمواسم السابقة، ولكن أكد أن السقوط فى هذا التوقيت قد يساعد الفريق فى المرحلة القادمة ويمثل صحوة كبيرة للفريق.


جوارديولا يعلق على هزيمة ساوثهامبتون

وفى سياق متصل، علق المدرب الإسباتي بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن خسارة مباراة ساوثهامبتون أمس، حيث أشار إلى أن الهزيمة لم تكن متوقعة له، ولكن حرص على التنويه بأن بطولة كأس الرابطة لا تمثل الأهمية الأولي لفريقه هذا الموسم.

ووعد جوارديولا الجماهير بالظهور بشكل مغاير تمامًا أمام اليونايتد فى المباراة القادمة، فعلى الرغم من صعوبة التحدي القادم، إلا أنه جاهزًا لهذا الإختبار الصعب.

جدول المباريات