موقف ليفاندوسكي من المشاركة فى مباراة ريال بيتيس القادمة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف النجم البولندي روبرت ليفاندوسكي، مهاجم نادي برشلونة من المشاركة فى مباراة ريال بيتيس القادمة، ضمن منافسات الدور قبل النهائي من مسابقة كأس السوبر الإسباني.

حيث أوضحت التقارير أن موقف اللاعب قانوني من حيث المشاركة فى مواجهة الليلة، فعلى الرغم من أن عقوبة الأيقاف الخاصة باللاعب والمقدرة ب 3 مباريات لم تنتهي بعد، إلا أن بطولة كأس السوبر تعد بطولة منفصلة عن الليجا فيما يتعلق بالإيقافات.

ويستعد نادي برشلونة لخوض تحدي قوي أمام ريال بيتيس العنيد، فى الوقت الذي يتسلح النادي الكتالوني بإنتعاشة الفوز السابق الذي حققه الفريق على نظيره الأتليتك، والتى تمنح اللاعبين الثقة فى مواصلة الإنتصارات.


تشافي يقرر الإعتماد على ليفاندوسكي

وأكدت بعض المصادر القوية داخل نادي برشلونة، أن المدرب الإسباني تشافي قد اتخذ قراره بمشاركة ليفاندوسكي فى مباراة بيتيس بشكل أساسي، لا سيما أنه لا يثق بقدرات مهاجمي الفريق الآخرين.


موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس

ومن المقرر أن يلاقي نادي برشلونة نظيره ريال بيتيس اليوم الخميس، ضمن منافسات الدور قبل النهائي من مسابقة كأس السوبر الإسباني، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات