أول رد فعل ل جاتوزو بعد الهزيمة أمام الريال فى السوبر الإسباني

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشف المدرب الإيطالي جاتوزو، المدير الفني لنادي فالنسيا، عن حزنه الشديد من الهزيمة أمام ريال مدريد، فى الدور قبل النهائي من منافسة كأس السوبر الإسباني، حيث أكد أنه حزين للغاية من أجل نتيجة المباراة، خاصة أنه كان قريبًا للغاية من إقصاء الفريق المدريدي.

وأضاف أن فريقه قدم مباراة جيدة للغاية وكان الأحق بالتواجد فى المباراة النهائية، ولكن شدد على أن خبرة لاعبي ريال مدريد لعبت دورها فى ركلات الجزاء الترجيحية، مشيرًا ألى أنه كان يرغب فى قتل المباراة بالأشواط الإضافية الأمر الذي لم يتحقق.

ووجه جاتوزو الشكر للاعبيه على المجهود البدني الرائع الذي ظهر عليه الفريق فى المباراة، مؤكدًا أنه فخور بما قدموه بمباراة الأمس، على أن يقوم الفريق بالإستفادة من هذه الخسارة فى المواجهات المقبلة.


مواجهة ديربي متوقعة مع برشلونة

وأصبح ريال مدريد على الصعيد الآخر أول المتأهلين للمباراة النهائية، فى إنتظار ما ستسفر عنه مباراة برشلونة وريال بيتيس والتى ستقام اليوم، فى للدور قبل النهائي من المسابقة.

ويتوقع الكثيرين تفوق برشلونة على نظيره بيتيس رغم صعوبة المواجهة، الشئ الذي سيضع فريقي ريال مدريد وبرشلونة أمام كلاسيكو جديد فى مباراة نهائية منتظرة من جميع الأطراف.

جدول المباريات