كورتوا يرفع راية التحدي قبل نهائي كأس السوبر الإسباني

كرة إسبانية

تيبو كورتوا
تيبو كورتوا

أعرب البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، عن سعادته بالفوز بركلات الترجيح على فالنسيا، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وكان الوقت الأصلي والإضافي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني، بالرياض.

وقال كورتوا، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو الإسبانية": "التصدي لركلة جايا الأخيرة؟ لقد أضاع ركلة جزاء ضد إشبيلية في جهة اليسار، وكنت أعلم أنه سيسدد على اليمين أو الوسط".

وأضاف: "لست قلقا على الفريق، لكننا نأمل أن نلعب بشكل أفضل في النهائي يوم الأحد، وغدًا سنحلل بهدوء ما قدمناه وما يتوجب تحسينه، ويجب علينا التسجيل وعدم استقبال الأهداف ونبدأ بشكل أفضل".

وتابع كورتوا: "لم يكن لدي الكثير من العمل في المباراة، لكنني ساعدت الفريق مثل أي شخص آخر، وفي ركلات الترجيح كنا جيدين للغاية، وعلينا التحسن".

واختتم: "المباراة النهائية ستكون صعبة، وبغض النظر عمن سنواجه بين ريال بيتيس وبرشلونة فكلاهما يلعب كرة قدم جيدة، وبعد كأس العالم تعافيت تماما من إصابتي بعرق النسا وأشعر أنني بحالة جيدة".

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد، الفائز بين ريال بيتيس وبرشلونة طرفي نصف النهائي الثاني، الذي يقام مساء اليوم الخميس على ملعب الملك فهد الدولي.

جدول المباريات