الزمالك يواصل نزيف النقاط أمام الإتحاد ويواصل عروضه السيئة

كرة عربية

السعودية سبورت 365

فشل نادي الزمالك فى تحقيق الفوز على نظيره الإتحاد السكندري فى المباراة التى جمعت بين الفريقين، فى الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث أنتهي اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف.

وواصل نادي الزمالك عروضه السيئة فى الآونة الأخيرة، ليسجل رقمًا سلبيًا جديدًا فى مسابقة الدوري هذا الموسم، خاصة أن هذا اللقاء يعد الثالث على التوالي الذي لا يتمكن الفارس الأبيض من تحقيق الفوز خلاله.

وتعرض الزمالك لهزيمة وتعادل فى الجولتين الآخرتين من المسابقة، الشئ الذي يؤكد سوء الحالة الفنية للفارس الأبيض وإبتعاده عن المنافسة بصورة كبيرة.


الإتحاد ينجح فى عرقلة الزمالك

ونجح نادي الإتحاد فى مواصلة عروضه القوية أمام الزمالك فى المواجهات الأخيرة، بعدما كان الفريق السكندري الأقرب للفوز وحصد الثلاث نقاط، الشئ الذي لم يتحقق فى نهاية الأمر.

وعلى الرغم من ذلك فإن الإتحاد نجح فى عزل الزمالك عن مناطق خطورته وإغلاق كافة المنافذ أمام لاعبيه، فى الوقت الذي غابت خلاله الحلول الفردية والتى تصنع الفارق من قبل لاعبي الفارس الأبيض.

الجدير بالذكر أن الأهلي يعتلي صدارة الدوري المصري برصيد 30 نقطة وبفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي نادي الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 26،مع العلم أن المارد الأحمر لم يخض مباراة هذه الجولة.

جدول المباريات