موقف مفاجئ من أنشيلوتي إتجاه مودريتش قبل مواجهة فالنسيا

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن تشكيل ريال مدريد لمواجهة فالنسيا، فى الدور قبل النهائي من مسابقة كأس السوبر الإسباني، حيث شهدت تشكيل الفريق المدريدي غياب أحد عناصر الخبرة فى الفريق، النجم الكرواتي لوكا مودريتش.

ويجلس مودريتش على دكة البدلاء فى مواجهة الليلة، فى الوقت الذي فضل فيه أنشيلوتي على أن يبدأ بالنجم الفرنسي الشاب كامافينجا، فى تغيير مفاجئ لتشكيل الفريق المدريدي، خاصة أن النجم الكرواتي يعد أحد أوراق المدرب الإيطالي الأساسية بالآونة الأخيرة.

حيث يأمل أنشيلوتي من مباغتة جاتوزو فى مواجهة الفريقين المنتظرة، لا سيما أن مباريات الكأس لا تعترف بالتاريخ وتكون حاملو للعديد من المفاجأت.


موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

ومن المقرر أن يلاقي نادي ريال مدريد نظيره فالنسيا اليوم الأربعاء، فى الدور قبل النهائي من منافسات كأس السوبر الإسباني، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

الجدير بالذكر أن برشلونة سيلاقي نظيره ريال بيتيس غدًا الخميس فى المواجهة الثانية من مباراة دور النصف النهائي بكأس السوبر الإسباني، فى البطولة المجمعة والتى ستقام على الأراضي السعودية.

جدول المباريات