مفاجأة.. برشلونة يقترب من إعادة مهاجم الفريق السابق

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

فجر الصحفي الشهير فابريزو رومانو مفاجأة من العيار الثقيل، حول رغبة نادي برشلونة فى إستعادة المهاجم الجابوني بيير أوباميانج فى المريكاتو الشتوي الحالي.

حيث وصف رومانو أن عودة أوباميانج إلى برشلونة قد تكون الصفقة الأغرب فى الوسط الأوروبي خلال الفترة الأخيرة، خاصة أن اللاعب فد انتقل من صفزف الفريق الكتالوني إلى تشيلسي مطلع الصيف الماضي، فى الوقت الذي لم يقضي مع البلوز سوي 4 شهور فقط.

وأكدت بعض المصادر أن أوباميانج يعيش حالة نفسية سيئة رفقة تشيلسي، لا سيما بعد رحيل المدرب الألماني توماس توخيل، مدربه السابق فى دورتمند، والذي كان أحد الأسباب القوية لموافقة اللاعب للإنتقال إلى البلوز.


أوباميانج يريد العودة لبرشلونة

وفى سياق متصل، أشارت مصادر آخري قريبة من اللاعب أن أوباميانج يريد العودة إلى برشلونة فى الفترة الحالية، فى ظل إقتراب رحيل المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، بجانب عدم تأقلمه فى تشيلسي على عكس تجربته السابقة فى الدوري الإنجليزي رفقة أرسنال.


تشافي يكشف موقفه النهائي

ومن جانبه، لن يمانع المدرب الإسباني تشافي هرنانديز عودة اللاعب خلال المريكاتو الشتوي الحالي إلى برشلونة، حيث أنه كان من أكبر المعارضين لفكرة رحيل اللاعب فى الصيف، ولكن الفريق كان مجبرًا للتخلص من بعض اللاعبين حتى ينجح فى قيد صفقاته الجديدة.

جدول المباريات