أنشيلوتي يعلق على مواجهة فالنسيا فى كأس السوبر الإسباني

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الحالي لنادي ريال مدريد، عن مواجهة فالنسيا المقبلة فى الدور قبل النهائي من كأس السوبر الإسباني، حيث أكد أن المواجهة القادمة لن تكون سهلة على الإطلاق.

وأضاف أنشيلوتي أن مواجهات الكأس لاطلما تكون حاملة للمفاجأت، كما أن فريقه لا يمر بأفضل فتراته فى الآونة الأخيرة، ولكنه لا يمتلك الخيارات فى مثل هذه المواجهات الإقصائية، الأمر الذي يجعله مطالبًا بتحقيق الفوز.

وأشار أنشيلوتي إلى ثقته الكبيرة فى قدرات لاعبيه على تخطي السقوط المفاجئ أمام فالنسيا فى المباراة الأخيرة، مؤكدًا إلى أن الفريق قد أغلق ملف الليجا والمنافسة مؤقتًا للتركيز على حصد لقب السوبر الإسباني.


أنشيلوتي يحذر لاعبي الدفاع

وحرص أنشيلوتي على التشديد على لاعبيه بضرورة عدم إرتكاب الأخطاء فى مواجهة فالنسيا القادمة، لا سيما أن مثل هذه المواجهات لا تتحمل الوقوع فى أي أخطاء دفاعية ساذجة مرة أخري.


موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

ومن المقرر أن يلاقي نادي ريال مدريد نظيره فالنسيا اليوم الأربعاء، فى الدور قبل النهائي من منافسات كأس السوبر الإسباني، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

جدول المباريات