ميسي ما زال متعلقًا ببرشلونة فى حسم خطوته المقبلة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن ميسي ما زال يعشق ناديه السابق برشلونة ويأمل فى العودة إليه مرة آخري، فعلى الرغم من صعوبة عودة اللاعب إلى الفريق الكتالوني فى الفترة الحالية، إلا أن اللاعب يأمل أن يختم مسيرته الكروية داخل صفوف البلوجرانا.

وأفادت بعض المصادر القوية أن اللاعب قد يعمل على ذلك خلال المرحلة القادمة، حيث من المتوقع أن يكون عقد اللاعب الجديد خلال الفترة القادمة لمدة موسمًا واحدًا، بغض النظر عن إنتقاله إلى باريس أو الهلال السعودي وإن كان بقائه داخل جدران الفريق الباريسي الخيار الأقرب.

ولكن من المؤكد أن اللاعب سينظر إلى عقده القادم بعناية شديدة، حيث سيبحث اللاعب عن تحقيق أكبر راتب فى مسيرته خلال المرحلة القادمة، على أمل أن يعود إلى برشلونة فى صيف 2024 ويختم مسيرته الكروية الحافلة حينما بدأها.


ميسي أكبر أهداف لابورتا ببرشلونة

وكان خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، أكد فى أكثر من مناسبة أنه يشعر بالجماهير الكتالونية بعد رحيل ميسي عن الفريق، كما أنه سيعمل جاهدًا على عودته وختام مسيرته بالفريق، مشددًا أن باب الفريق مفتوحًا للاعب بأي وقت.

وأضاف لابورتا أن عودة ميسي إلى برشلونة لا تعد أحد أحلام الجماهير الكتالونية فحسب، بل أصبح أحد أحلامه الشخصية كأحد مشجعي الفريق الكتالوني، قبل أن يكون رئيسًا لهذا الفريق العريق.

جدول المباريات