باريس سان جيرمان يصدم ميسي بهذا القرار قبل مواجهة أنجيه الليلة

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

أشارت صحيفة لوبريزيان الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان يري الإحتفال بميسي فى التدريبات كان كافيًا، كما أن الفريق الباريسي لن يعقد إحتفالًا مميزًا للاعب قبل مواجهة أنجيه الليلة بالدوري الفرنسي، تحسبًا لشعور بعض اللاعبين الفرنسيين، يأتي فى مقدمتهم مبابي.

وكان ميسي قد نجح فى الفوز رفقة منتخب الأرجنتين بكأس العالم الأول فى مسيرته بمونديال قطر الأخير، الشئ الذي دفع الجهاز الفني ولاعبي الفريق الباريسي يقيمون ممرًا شرفيًا منذ أيام قليلة بعد إنتظام اللاعب فى التدريبات للمرة الأولي عقب نهاية المونديال.

وعلى الرغم من أن باريس أحد الأندية الفرنسية والتى تمكن ليونيل ميسي تحقيق اللقب على منتخب بلادهم، إلى أن الروح الرياضية كانت سائدة فى إحتفال لاعبي الفريق الباريسي بميسي عقب إنخراطه فى مران الفريق.


إحتفال باريس وخطة التجديد لميسي

ويري مسئولي الفريق الباريسي أن فكرة الإحتفال باللاعب فى تدريبات الفريق، فد تكون ملهمة بصورة لبقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق الباريسي وتجديد تعاقده مع الفريق، خاصة أن الفريق يمتلك إتفاقًا شفهيًا مع اللاعب لتجديد تعاقده.


موعد مباراة باريس وأنجيه القادمة

ومن المقرر أن يواجه نادي باريس سان جيرمان نظيره أنجيه اليوم الأربعاء، فى الجولة ال18 من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات