نجم الهلال يصف التعادل أمام الرائد بخيبة الأمل

كرة سعودية

الهلال
الهلال

وصف حمد اليامي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تعادل فريقه أمام مضيفه الرائد، بمثابة خيبة أمل وخسارة للزعيم، مؤكدًا أن الرائد سجل هدفه من فرصة واحدة أتيحت له.

وسقط الهلال بقيادة الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني، في فخ التعادل الإيجابي أمام الرائد، بهدف لكل فريق، في المباراة المقدمة من الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي.

وقال اليامي في تصريحات لقنوات "SSC السعودية الرياضية": "نتيجة المباراة لا تعتبر تعادل بل خسارة بالنسبة لنا، خصوصًا بعدما استحوذنا على الكرة في معظم فترات المباراة ووصلنا كثيرًا إلى مرمى الرائد".

وأضاف صاحب هدف الهلال: "الرائد من فرصة واحدة سجل منها هدف التعادل بمرمانا، ولا أعرف ماذا أقول صراحة؟ ولكن الحمد لله على كل حال".

وعن أسباب الأهداف المتأخرة بشباك الهلال، رد: "ممكن قلة تركيز منا، لكن الحمد لله على كل شيء، سوف نحاول التركيز في المباريات المقبلة".

وحول تعود الجماهير على متابعته في الجهة اليمنى بشكل كبير، ولكنه لعب كظهير أيسر في آخر مباراتين للفريق الهلالي وتعويضه لغياب ياسر الشهراني، قال: "لم ألعب في ذلك المركز من قبل، ولكن الفريق احتاجني في مركز الظهير الأيسر، والحمد لله جاهز للعب في أي مكان يطلبه مني المدرب رامون دياز، وخدمة الفريق الهلالي، وأعد بتقديم أفضل ما قدمته في هذه الخانة".

جدول المباريات