إحصائية إيجابية لمانشستر يونايتد قبل مواجهة تشارلتون أتليتك

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

يدخل نادي مانشستر يونايتد تحدي قوي ومثير بعد قليل، حينما يواجه نظيره تشارلتون أتليتك فى دور ال8 من منافسات كأس الرابطة الإنجليزية، حيث تأمل الشياطين الحمر من مواصلة  سلسلة الإنتصارات فى الآونة الأخيرة، خاصة أن الفريق يعيش حالة فنية جيدة بعد المونديال.

فى حين يسعي نادي تشارلتون أتليتك فى تحقيق المفاجأة من خلال إقصاء اليونايتد بشكل مفاجئ من البطولة بالدور ربع النهائي، الشئ الذي سيعد بمثابة إنجازًا كبيرًا للفريق حال تحقيقه، لا سيما أنه لم يسبق له الصعود إلى الدور قبل النهائي فى كأس الرابطة.

ويمتلك فريق اليونايتد إحصائية جيدة للغاية أمام تشارلتون أتليتك خلال المواجهات السابقة، حيث نجح المان يونايتد من تحقيق الفوز فى آخر 3 مباريات جمعت بين الفريق.


تين هاج يحذر لاعبيه من التراخي

وحرص المدرب الهولندي تين هاج، المدير الفني لليونايتد، من تحذير لاعبيه من مواجهة تشارلتون القادمة، حيث أكد أن الفريق بصدد مباراة قوية أمام منافس محترم، الشئ الذي سيزيد من صعوبة لا سيما أن مباريات الكأس لا تعترف بالتاريخ.


موعد مباراة اليونايتد وتشارلتون أتليتك

ومن المقرر أن يواجه مانشستر يونايتد نظيره تشارلتون اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من منافسات كأس الرابطة الإنجليزية، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات