أتليتكو مدريد فى موقف محرج بسبب سافيتش.. طالع التفاصيل

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن نادي أتليتكو مدريد كان يحاول الطعن على قرار حكم مباراة برشلونةبسبب توجيهه للبطاقة الحمراء بشكل مباشر فى صراعه مع توران توريس فى مباراة الجولة الماضية.

وأفادت التقارير أن مسئولي أتليتكو مدريد كانوا يرون أن قرار الحكم مبالغًا فيه بصورة كبيرة، إلا أن الفريق أقتنع تمامًا بأحقية اللاعب وإستحقاقه للطرد فى شجاره مع توريس، ليتقرر من خلاله عدم تقديم أي شكاوي للرابطة الليجا.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن مسئولي الأتليتك قاموا بدراسة الموقف من جميع الزوايا، ولكن وجد أن فرص سافيتش قليلة للغاية، كما أن أسباب التحجج أو الأعذار لن تكون مبررة للجنة المسابقات.


برشلونة تمتثل لقرار توريس

وعلى الجانب الآخر، يبدو أن مسئولي برشلونة سيرضخون أيضًا أمام حصول توريس على البطاقة الحمراء، ولكن قد يسجل الفريق الكتالوني إعتراضه على قرار إيقاف اللاعب 12 مباراة، لا سيما أن هذا القرار أصبح متداولًا بشدة فى الساعات الأخيرة رغم عدم صدوره.

وحذر مسئولي الفريق الكتالوني من التركيز فى مثل هذه الأفعال الجانبية، خاصة أن الفريق مقبل على مرحلة حاسمة فى مسابقة الليجا، الشئ الذي يجعل الجهاز الفني للبرسا تبحث عن الإستقرار بصورة كبيرة. 

جدول المباريات