أنشيلوتي يتحدث عن انضمام رونالدو للنصر ومواجهة فالنسيا بالسوبر الإسباني

كرة إسبانية

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، على صعوبة مواجهة فالنسيا، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، والتي ستقام في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، للمرة الثالثة في تاريخ المسابقة.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء: "الألقاب دائما مهمة لهذا النادي، ولقب العام الماضي منحنا الكثير من الثقة خلال الموسم، ونأمل أن يحدث نفس الشيء هذا العام".

وأضاف: "لقد فوجئت بالخسارة ضد فياريال، وعلينا أن نظهر بشكل جيد مرة أخرى، وهذا الفريق يعرف كيف يدافع جيدا، ولدينا الجودة اللازمة، لكن يجب دعمها بأساس أكثر صلابة".

وتابع: "من قبيل الصدفة أننا لعبنا ضد فياريال بتشكيلة دون إسبان، لكن الإسبان أساس هذا النادي، وريال مدريد عالمي ومحبوب في جميع أنحاء العالم، والنادي هو الأكثر إنتاجا للاعبين في الليجا".

واستطرد: "مع جاتوزو أمضينا لحظات جميلة جدا، سأتذكرها إلى الأبد، لكن العلاقات ليست دائما جيدة، حيث كانت لدينا مشاكل شخصية، لا أريد التحدث عنها".

وأردف: "نحن لا نتدرب كثيرا على ركلات الجزاء، وأحيانا يكون من الصعب العثور على 5 لاعبين يريدون التسديد، والجانب العقلي معقد للغاية، ومن المستحيل إعادة خلق جو ركلات الترجيح في التدريبات، ونحن سعداء بلعب كأس السوبر هنا في السعودية، بسبب الأجواء التي عشناها في الماضي".

وعن انتقال كريستيانو رونالدو للنصر السعودي اختتم: "صفقة رائعة وأتمنى له الأفضل، فهو أسطورة نادينا مثل بيل، الذي اعتزل أمس، ولا يزالون في قلوب الجماهير المدريدية".

جدول المباريات