مفاجأة.. رينارد يدرس الرحيل عن تدريب السعودية بسبب بلجيكا

كرة سعودية

هيرفي رينارد
هيرفي رينارد

أكدت تقارير صحفية بلجيكية اليوم الثلاثاء، أن الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني الحالي للمنتخب السعودي، ضمن قائمة المرشحين لتولي تدريب منتخب بلجيكا، خلفًا للإسباني روبرتو مارتينيز المدرب السابق.

ورحل مارتينيز عن تدريب المنتخب البلجيكي عقب خروجه من الدور الأول في كأس العالم الأخيرة بقطر، ووقع عقود تدريب المنتخب البرتغالي.

وقالت صحيفة "Nieuwsblad البلجيكية"، إن الموعد المحدد لتلقي طلبات المدربين الراغبين في تدريب المنتخب البلجيكي انتهى ليلة أمس.

وأضافت: "قائمة المدربين المرشحين، تضم أسماء مثيرة للاهتمام، من بينها الفرنسي هيرفي رينارد، المرتبط بعقد مع المنتخب السعودي".

وأوضحت أن المدرب الذي قاد المنتخب السعودي للفوز على الأرجنتين في مونديال قطر الأخير، وعقده مازال ساريًا، أبلغ المسؤولين البلجيكيين أنه قادر على الخروج بعد ثلاث سنوات قضاها في السعودية.

وتابعت الصحيفة: "الفرنسي هيرفي رينارد أكد أن المشروع أهم لديه الآن من المال، وقد يرحل عن تدريب الأخضر السعودي، حال تدريب بلجيكا".

واختتمت: "قائمة المدربين تضم أيضا الفرنسي تييري هنري، والبلجيكي ميشيل دوم، مشيرة إلى أن الاتحاد البلجيكي سوف يبدأ التواصل المدربين المرشحين اعتبارًا من يوم الجمعة المقبل".

جدول المباريات