تشافي يسخر من ريال مدريد بسبب صفقة كريستنسن

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشاد المدرب الإسباني تشافي هرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، پإمكانيات لاعبه الدنماركي كريستنسن، قلب الدفاع السابق لتشيلسي الإنجليزي، والذي تعاقد معه الفريق الكتالوني مطلع هذا الصيف.

وأكد تشافي أن اللاعب يقدم مستوي أكثر من رائع مع الفريق الكتالوني فى الأونة الأخيرة، الشئ الذي يستحق عليه التحية، والذي يعد إنتصارًا كبيرًا للجهاز الفني وإدارة الفريق، والتي أصرت على التعاقد مع اللاعب.

وأضاف أن توقيع كريستنسن لم يلقي زخمًا إعلاميًا كبيرًا، ولكن أكد على أنه كان إستثنائيًا للفريق، على عكس صفقة ريال مدريد رودريجير، التي تعاقد معها الفريق المدريدي.


جماهير مدريد سخرت منا ولكن!

وأشار إلى أنه يتذكر جيدًا ما حدث من الجماهير المدريدية عند التعاقد مع اللاعب، والتى أوضحت أن الفريق الكتالوني تعاقد مع المدافع البديل داخل تشيلسي، ولكن ما يقدمه اللاعب رفقة دفاع البرسا هذا الموسم مقارنة بمنافسه المباشر يعد إنتصارًا كبيرًا للفريق.

فى الوقت الذي واصل فيه إشادته بقلوب دفاع الفريق أمثال أراخو وكوندي، واللذان قدمان مباراة جيدة للغاية أمام الأتليتك فى المباراة الماضية، مما يعكس صلابة منظومته الدفاعية بعد عودته لاعبيه من الإصابات التى لحقت بهم مؤخرًا.

جدول المباريات