تشافي يعلق على مواجهة ريال بيتيس فى السوبر الإسباني

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الإسباني تشافي هرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، عن مباراة الفريق القادمة أمام نظيره ريال بيتيس، فى الدور قبل النهائي من منافسات كأس السوبر الإسباني، والتى ستقام فى المملكة العربية السعودية.

حيث أكد تشافي أن المباراة لن تكون سهلة على فريقه، خاصة أن مباريات الكوؤس لا تعترف سوي ببذل الجهد، كما أنها تملؤها العديد من التفاصيل والمفاجأت، الشئ الذي سيجعل من المباراة أكثر صعوبة

وأضاف أن بيتيس أحد الخصوم القوية، والتى تقدم مستوي أكثر من رائع فى الموسم الحالي من خلال بطولة الدوري الإسباني، بجانب إمتلاكه العديد من الأسلحة الهجومية القوية التى سيعمل على إيقافها.

وبالحديث عن تطلعات الفريق فى الفترة المقبلة، أشار إلى أهمية حصد الفريق لبطولة كأس السوبر الإسباني، والتى ستمنح اللاعبين الدافع على مواصلة صدارة الليجا والعودة إلى طريق البطولات.


تشافي يشيد بإمكانيات لاعبيه

وفى سياق متصل، أعرب تشافي عن ثقته الكبيرة فى قدرات لاعبيه على تجاوز عقبة بيتيس فى المباراة المقبلة، والصعود إلى المباراة النهائية من أجل المنافسة بقوة على تحقيق اللقب.


موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس

ومن المقرر أن يلاقي نادي برشلونة نظيره ريال بيتيس يوم الخميس المقبل، فى الدور قبل النهائي من منافسات كأس السوبر الإسباني، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة. 

جدول المباريات