تعليق ناري من جاتوزو على مواجهة ريال مدريد فى السوبر الإسباني

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الإيطالي جاتوزو، المدير الفني لنادي فالنسيا، عن مواجهة ريال مدريد القادمة، فى الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني والمقامة فى المملكة العربية السعودية.

حيث أكد أن مواجهة ريال مدريد لن تكون سهلة، ولكن حرص على التنويه أن هذه المباراة ليست كباقي مباريات الليجا، الشئ الذي يجعله يستعد لها إستعدادًا خاصًا من أجل تحقيق المفاجأة والصعود إلى المباراة النهائية.

وشدد على قدرة فريقه فى عبور عقبة ريال مدريد حال الإلتزام ببعض المهام التكتيكية وعدم الإندفاع بشكل كبير للهجوم أمام الفريق المدريدي، فى إشارة إلى أنه سيلجأ لخطة دفاعية أمام أنشيلوتي.


أنشيلوتي يحذر لاعبيه من الأخطاء

وعلى الجانب الآخر حرص المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي الريال، على تحذير لاعبيه بشكل كبير  من تكرار الأخطاء الدفاعية، بعد الظهور السيئ فى آخر مباريات الفريق المدريدي أمام فالنسيا وإستقباله لهدفين كلفته خسارة المباراة.


موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا

ومن المقرر أن يلتقي نادي ريال مدريد بنظيره فالنسيا غدًا الأربعاء، فى الدور قبل النهائي من منافسات السوبر الإسباني، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة. 

جدول المباريات