لوريس يسدل الستار على مسيرته مع الديوك ويقرر الإعتزال الدولي

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

أعلن الحارس الفرنسي هوجو لوريس، حارس مرمي توتنهام الإنجليزي، إعتزاله اللعب الدولي بشكل رسمي، حيث أصبح اللاعب مقتنعًا بأنه لن يتمكن المشاركة فى محافل دولية كبري إخري بعد خسارة كأس العالم الأخير، وصعوبة لحاقه بالمونديال القادم بسبب تقدمه فى السن البالغ 36 عامًا.

وكان قد سبق وأن قاد لوريس المنتخب الفرنسي للفوز بكأس العالم فى النسخة قبل الماضية 2018،بجانب أنه كان له دور كبير فى وصول منتخب بلاده للنهائي الثاني على التوالي بسبب تصدياته المذهلة مع الديوك، الشئ الذي يعكس تألق اللاعب الكبير ومرونته رغم تقدمه فى العمر.


رسالة خاصة من الإتحاد الفرنسي

وحرص الإتحاد الفرنسي على توجيه الشكر للحارس المخضرم لوريس على كل ما قدمه فى مسيرته مع الديوك، حيث أضاف عبر حسابه:  شكرًا لك على كل شئ قدمته من أجلنا.

فى الوقت الذي وجهت فيه وزيرة الشباب والرياضة الفرنسية شكرها الشديد وإمتنانها للاعب على ما قدمه فى مسيرته رفقة الديوك، مشددة على أنه مثال لأحد اللاعبين المقاتلين الملتزمين، الأمر الذي يستحق عليه التحية بعد هذه المسيرة الحافلة.


رقم قياسي للوريس رفقة الديوك

ويمتلك لوريس رقم قياسي ينفرد به رفقة المنتخب الفرنسي، حيث يعد أكثر لاعبي منتخب الديوك مشاركة فى المباريات الدولية بواقع 145 مباراة دولية، كأكثر عدد مشاركات فى تاريخ لاعب من لاعبي فرنسا

جدول المباريات