مكاسب برشلونة من تحقيق الفوز على أتليتكو مدريد.. طالع التفاصيل

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

نجح نادي برشلونة من تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره أتليتكو مدريد أمس بنتيجة هدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الستة عشر من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، ليعلن الفريق الكتالوني عن إنفراده بصدارة ترتيب الليجا كأحد أهم المكاسب التى جناها الفريق من فوزه الأخير.

بجانب أن برشلونة تمكن من التخلص من أحد أقوي منافسيه فى الدوري الإسباني خلال الفترة الأخيرة، خاصة أن أتليتكو مدريد لاطلما يقدم مباريات قوية أمام برشلونة ويعرقل من مخططه نحو الصدارة فى الكثير من المواسم، ليجني الفريق ثاني مكاسبه من الثلاث نقاط الهامة للغاية التى حصدها.


ديمبلي يواصل التألق ويصنع الفارق

وواصل النجم الفرنسي عثمان ديمبلي تألقه مع الفريق الكتالوني بصورة كبيرة فى الأونة الأخيرة، بعدما تمكن من تسجيل هدف اللقاء الوحيد للفريق الكتالوني فى مواجهة الاتليتك الصعبة، ليؤكد اللاعب على كونه أحد أهم لاعبي البرسا فى منظومة تشافي الحالية هذا الموسم.


أراخو ينال على إشادة الجماهير

ونال النجم الأوراجواني رونالد أراخو، مدافع فريق برشلونة، على النصيب الأكبر من الدعم بعد إنتهاء مباراة الأتليتك المثيرة، خاصة أن تألق اللاعب فى المباراة كان أحد الأسباب القوية لعدم تلقي الفريق الكتالوني لأي أهداف خلال مجرياتها، الشئ الذي يعد أحد أبرز مكاسب الفريق بعد عودته من الإصابة.

جدول المباريات