جوارديولا يوجه رسالة نارية لـ محرز عقب فوز السيتي أمام تشيلسي

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

قام بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بتوجيه رسالة للاعب الفريق رياض محرز، عقب الفوز أمام تشيلسي.

ونجح رياض محرز من الظهور بأداء مميز مع مانشستر سيتي، وأحرز هدفين للفريق في شباك تشيلسي.

وفاز مانشستر سيتي أمام نظيره تشيلسي، بأربعة أهداف نظيفة دون رد، ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال جوارديولا عقب اللقاء: الجودة التي يمتلكها رياض، هي كل شئ، هو يحب لعب كرة القدم، كانت ركلة حرة رائعة، لقد لعب مباراة رائعة.

وأضاف: ربما واجه رياض مشكلة في العودة من الصيف وليس كأس العالم، هو لم يفقد حب كرة القدم أبدًا، يحب لعب كرة القدم، لكن إذاكان رياض جالسًا هنا فسأقول له إن الطريقة التي يتدرب ويلعب بها الآن، حتى عندما كنا في أبو ظبي لبضعة أيام للتدريب، لم تكن هينفسها في الفترة الأولى، كنت عادلًا تمامًا.

وأشار: رياض لاعب رائع، أعرف مدى أهميته، لكنني أريد ما هو عليه، في مباراتنا الأخيرة لم يشارك كأساسي ولكن أحببت التأثير المذهلالذي قدمه.

وواصل: عندما يلعب اللاعبون بتلك الطريقة ويشتكون من قلة وقت اللعب، يمكنني أقول أنهم على حق في ذلك وهم يستحقون اللعب، ولكنقبل ذلك عليهم النظر في مرآتهم ويرون مستواهم ومن هم.

وأردف: في مسيرة طويلة، كان هناك العديد من الصعود والهبوط، لا يتعلق الأمر فقط بالجودة، ولكن هناك المزيد في كرة القدم وهو الآن يلعببالفعل منذ عودتنا من كأس العالم.

وأتم: كانت مباراة جيدة حقًا من الدقيقة الأولى حتى النهاية، قدمنا مباراة قوية بشكل لا يصدق ضد فريق كبير، نحن الآن في الجولة المقبلة،نحن سعداء لأننا ما زلنا هنا.

جدول المباريات