ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نجم بايرن ميونيخ

كرة إسبانية

لاعبي بايرن ميونيخ
لاعبي بايرن ميونيخ

يواصل مسئولو نادى ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورتينو بيريز، العمل خلال الساعات القادمة على الدخول في مفاوضات مع العديد من الصفقات القوية من أجل تدعيم صفوفه بالفترة المقبلة والعودة إلى المنافسة على الألقاب مرة أخرى وتقديم الأداء المطلوب.

ديفيز على رادار ريال مدريد

وكشفت تقارير صحفية إسبانية على أن إدارة نادي ريال مدريد، تسعى للتعاقد مع اللاعب الفونسو ديفيز، ظهير ايسر فريق بايرن ميونيخ الألماني، لتدعيم هذا المركز خلال الفترة المقبلة.

وأكدت التقارير عبر صحيفة "آس" الإسبانية، على أن النجم الكندي ألفونسو ديفيز، ظهير أيسر بايرن ميونخ الألماني، مازال هدفًا لريال مدريد، ويقترب من الإنتقال إلى صفوفه في صيف 2024.

موقف ميندي من البقاء مع ريال مدريد

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن فيرلاند مندي سيظل ضمن خطط كارلو أنشيلوتي لحين التعاقد مع ظهير جديد، حيث شهدت الفترة الأخيرة تراجع في مستوى اللاعب.

ريال مدريد يفرط في صدارة الليجا بعد الخسارة أمام فياريال

وكان فريق ريال مدريد قد تلقى الخسارة أمام مضيفه فياريال، بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومنح ريال مدريد المتصدر برشلونة، فرصة للتقدم والانفراد بصدارة جدول الترتيب في بطولة الدوري الإسباني بعدما خسر النقاط كاملة.

جدول المباريات