برشلونة يتحدي طموح أتليتكو مدريد الليلة فى الدوري الإسباني

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يدخل نادي برشلونة تحدي قوي ومثير الليلة، حينما يواجه نظيره أتليتكو مدريد، فى الجولة ال16من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، حيث يأمل الفريق الكتالوني فى إستغلال سقوط ريال مدريد أمام فياريال أمس والإنفراد بصدارة الدوري الإسباني.

فى حين يسعي نادي أتليتكو مدريد من تصحيح مسار الفريق والإقتراب خطوة إضافية نحو صراع الصدارة ومزاحمة فريقي الريال وبرشلونة، بعد أن أبتعد رفاق سيميوني عن المنافسة بقوة فى الفترة الأخيرة، ولكن تبقي مباراة البرسا ذات أهمية خاصة بعيدًا عن موقف الفريقين الحال فى جدول ترتيب المسابقة.


تشافي يحذر لاعبيه من الأخطاء

وحرص المدرب الإسباني تشافي هرنانديز من تحذير لاعبي برشلونة من إرتكاب الأخطاء الدفاعية فى مواجهة أتليتكو مدريد، لا سيما أن الفريق المدريدي يمتلك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة على الصعيد الهجومي، الشئ الذي قد يزيد من متاعب الفريق الكتالوني بمواجهة الليلة.


موعد مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد

ومن المقرر أن يلاقي نادي برشلونة نظيره أتليتكو مدريد اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة ال16 من فعاليات الدوري الإسباني الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة. 

الجدير بالذكر أن برشلونة تعتلي صدارة الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، فى حين يحل نادي أتليتكو مدريد فى المركز الرابع برصيد 27 نقطة. 

جدول المباريات