مفاجأة.. ريال مدريد يصرف النظر عن التعاقد مع بيلنجهام

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن نادي ريال مدريد قد رفض ضم النجم الإنجليزي جود بيلنجهام، لاعب نادي بورسيا دورتمند الألماني، يأتي ذلك بعدما رفض مسئولي الفريق الألماني عرض مدريد الأخير، والذي تمسك فيه الفريق بالحصول على 150 مليون يورو، من أجل السماح لنجمه الشاب بالرحيل.

ورفض مسئولي ريال مدريد عرض بورسيا دورتمند الأخير وتنعنته الكبير فى بيع بيلنجهام إلى مدريد، على الرغم من وجود صفقات مشتركة بين مسئولي الفريقين منذ فترة طويلة ماضية، الأمر الذي قد يشير إلى توتر وقطع العلاقات بين الناديين فى المرحلة القادمة.


تفاصيل عرض ريال مدريد الأخير

وكان نادي ريال مدريد قد تقدم بعرض مالي تبلغ قيمته 110 مليون يورو من اجل بيلنجهام، حيث رفض الفريق المدريدي المزايدة عن هذه القيمة، الشئ الذي لم يلقي قبولًا من مسئولي نادي بورسيا دورتمند، والذي رفض أن يتواجد لاعبين من مدريد للإعارة ضمن صفقة النجم الإنجليزي.


تشيلسي الأقرب لضم بيلنجهام ولكن!

ويعد فريق تشيلسي الإنجليزي الاقرب للتعاقد مع اللاعب فى الفترة الحالية، ولكن يرفض مسئولي "البلوز" أن يقوم الفريق بدفع المبلغ المطلوب من قبل مسئولي دورتمند الألماني، لا سيما أن المبلغ المالي المطلوب يعد ضخمًا للغاية، مما قد يجعل اللاعب يبقي ضمن صفوف دورتمند حتى نهاية الموسم بتغير مفاجئ للأحداث.

جدول المباريات