أنشيلوتي يحسم وجهته القادمة وموقفه من البقاء مع الريال.. طالع التفاصيل

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن مواجهة فياريال والمقرر لها غدًا، ضمن الجولة ال16 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، حيث أشار المدرب أن المواجهة القادمة ستكون صعبة، ولكنه أكد أنها ستكون ممتعة فى الوقت نفسه، لا سيما أنه يعشق مثل هذه المباريات التنافسية الكبيرة.

وبسؤاله عن الرحيل من ريال مدريد، أكد المدرب أنه سعيد للغاية بفترته الحالية مع الفريق المدريدي ولا يفكر فى الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم كما يشاع، خاصة أنه يقوم بتدريب الفريق الأفضل فى العالم، الشئ الذي يجعله يريد الإستمرار مع الفريق لمواصلة الألقاب والنجاحات.


أنشيلوتي يحذر من خطورة فياريال

وحرص المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، التحذير من خطورة الخط الأمامي لفريق فياريال، حيث حذر لاعبيه من إرتباك الأخطاء الدفاعية، بجانب حثهم على إنهاء الهجمات مبكرًا لتجنب ما حدث فى مباراة الجولة الماضية.


موعد مباراة ريال مدريد وفياريال

ومن المقرر ان يلاقي نادي ريال مدريد نظيره فياريال غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة ال 16من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة 5:15 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 6:15 مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني فى المسابقة برصيد 38 نقطة، فى حين يحتل نادي فياريال المركز السابع برصيد 24 نقطة.

جدول المباريات