مفاجأة.. النصر السعودي يسعي لخطف هازارد فى الصيف.. طالع التفاصيل

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

كشف الموقع العالمي فوت مريكاتو الفرنسي أن نادي النصر السعودي يسعي بشكل جادي فى خطف النجم البلجيكي أيدين هازارد خلال المريكاتو الصيفي المقبل، حيث يستند الفريق السعودي فى رغبته إلى أن اللاعب لا يشارك كثيرًا مع الفريق المدريدي خلال منافسات الموسم الحالي.

وأضافت التقارير أن مسئولي النصر يراقبون موقف هازارد الحالي مع الفريق المدريدي، خاصة أن مسئولي الفريق النصراوي يتوقعون أن يقوم الميرنجي بالإستغناء من اللاعب حال عدم صناعته الفارق مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، الشئ الذي قد يمهد إلى إتمام الصفقة بين الطرفين.


موقف الريال من رحيل هازارد

وأشارت بعض المصادر القوية أن نادي ريال مدريد اصبح منفتحًا لرحيل هازارد عن الفريق أكثر من أي وقتًا مضي، لا سيما أن الفريق سئم من تبريرات اللاعب حول تراجع مستواه، الأمر الذي لا يعود بالفائدة على الفريق المدريدي، بجانب أن اللاعب كلف الفريق قرابة 100مليون يورو عند شرائه.


موقف هازارد من الإنتقال إلى النصر

ومن جانبه قد لا يمانع هازارد فكرة إنتقاله إلى النصر السعودي فى الموسم المقبل، خاصة بعد إنتقال النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو إلى العالمي مؤخرًا، مما يمهد توافر فرة من لاعبي كرة القدم العالمية فى القارة العجوزة بالدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي قد يجعل المنافسة بآسيا تضاهى أوروبا.

جدول المباريات