ليفريول يستقر على التعاقد مع نجم الإنتر لتعويض غياب فان دايك

كرة إيطالية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي ليفربول سيدخل فى مفاوضات قوية خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل التعاقد مع النجم السلوفاكي ميلان سكرينيار، مدافع نادي إنتر ميلان، حيث يسعي مسئولي الريدز لإستغلال وضع اللاعب الحالي مع الفريق الإيطالي ورحيله المحتمل.

وأضافت التقارير أن تحرك ليفربول فى الصفقة جاء بناءًا على إصابة فان دايك الأخيرة، والتى تأكد أنه سيغيب على أثرها لمدة شهرًا كاملًا فيما أكثر، مما قد يعرضه لفقد أحد أسلحته المهمة فى لقاء الذهاب أمام ريال مدريد بدوري الأبطال، والذي من المقرر له أن يقام فى فبراير القادم.


موقف الإنتر من رحيل سكرينيار

وأكدت التقارير أن نادي الإنتر لن يمانع فى رحيل سكرينيار خلال المريكاتو الشتوي الحالي، خاصة أن الفريق يمر بأزمة مالية طاحنة، مما يجعله مضطرًا للإستغناء عن بعض لاعبي الفريق الكبار، ومن ثم فإن رحيله سيكون بمثابة طوق النجاة لمسئولي الفريق، من أجل إنعاش خزانة فريق العاصمة.

يورجن كلوب يحسم مصير الصفقة

وأشارت العديد من المصادر أن كلوب منح مسئولي الليفر الضوء الأخضر من أجل سكرينيار، لا سيما أن عقد اللاعب سينتهي مع الإنتر فى نهاية الموسم الجاري، الأمر الذي سيسهل من الأمور التفاوضية حول الصفقة خلال الساعات القليلة الماضية، مما يساعد فى إنهاء الصفقة لصالح الريدز.

جدول المباريات