ديمبلي يصدم باريس بموقفه من الإنتقال إلى الدوري الفرنسي.. طالع التفاصيل

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أعرب النجم الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب نادي برشلونة، عن سعادته بالتواجد داخل الفريق الكتالوني، مؤكدًا إلى أنه لا يسعي إلى الرحيل عن الفريق فى المستقبل القريب، خاصة أنه يحظي بالمشاركة الأساسية داخل صفوف البلوجرانا فى الفترة الحالية، الأمر الذي لا يجعله يفكر بالرحيل.

وكانت هناك تقارير صحفية تشير إلى رغبة مسئولي الفريق الباريسي فى خطف ديمبلي من برشلونة فى نهاية الموسم، قبل أن يوجه اللاعب صدمة قوية للفريق الباريسي بشأن رفضه التواجد فى الدوري الفرنسي، حيث أن اللاعب يفضل إنهاء مسيرته داخل صفوف الفريق الكتالوني.


أسباب تدفع ديمبلي للتمسك ببرشلونة!

وتعد أحد أقوي الأسباب التى تدفع النجم الفرنسي عثمان ديمبلي للبقاء داخل البلوجرانا هو تمسك الفريق الإسباني باللاعب رغم تكرار إصاباته منذ إنضمامه للفريق فى نهاية 2017،  الشئ الذي يدفع اللاعب لإحترام الفريق الكتالوني الذي قام بدعمه كثيرًا والوقوف بجانبه منذ إنضمامه إلى الفريق.


خطة باريس من أجل ضم ديمبلي

ويحاول مسئولي الفريق الباريسي تشتيت وجهة اللاعب القادمة وتغيير موقفه، إستنادًا لسخرية جماهير الفريق الكتالوني من اللاعب بعد تسببه فى خسارة منتخب بلاده أمام الأرجنتين من أجل ميسي، على الرغم من أن اللاعب قد رحل عن برشلونة وفى طريقه لتجديد تعاقده ورفض العودة للبلوجرانا.

جدول المباريات