مانشستر يونايتد يسعي لخطف "محمد القدوس" فى يناير الحالي

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود رغبة قوية من مسئولي مانشستر يونايتد لحسم التعاقد مع النجم الغاني محمد قدوس، حيث أكدت التقارير أن مسئولي الشياطين الحمر قاموا بالإستفسار عن إمكانية ضم اللاعب على سبيل الإعارة، مع وضع بند أحقية الشراء فى عقد اللاعب.

وأفادت التقارير أن إدارة أياكس ترفض خروج اللاعب فى المريكاتو الشتوي الحالي، مفضلة النظر فى العروض المقدمة إلى قدوس فى نهاية الموسم الجاري، لا سيما أن اللاعب يمثل أحد الركائز الأساسية فى الفريق الهولندي، الأمر الذي يصعب من مسألة رحيل اللاعب خلال هذا الشهر.


أياكس يرفض بيع قدوس نهائيًا

وأكدت بعض التقارير الصادرة من معقل الفريق الهولندي أن خروج قدوس عن الفريق بشكل نهائي أحد المقترحات المغلقة، مع إمكانية رحيل اللاعب فقط ولكن على سبيل الإعارة، الشئ الذي يمثل أهمية اللاعب لمسئولي أياكس وجهازه الفني، والذي أظهر أيضًا تمسكه الشديد باللاعب.


اليونايتد يضغط من أجل إنهاء الصفقة

وفى سياق متصل، ما زال مسئولي اليونايتد يحاولون الضغط على الجانب الهولندي من أجل إستعارة اللاعب فى المريكاتو الحالي، يأتي ذلك بعد الحصول على توصية من الجهاز الفني للفريق بقيادة تين هاج، على أهمية التعاقد مع اللاعب بعد تألقه الكبير فى مونديال قطر الأخير.

جدول المباريات