تطورات جديدة بشأن مستقبل توني كروس مع الريال.. تعرف عليها

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن هناك تطورات قوية فى الساعات الأخيرة حول مستقبل توني كروس مع الريال، حيث أكدت بعض المصادر المقربة من اللاعب أن النجم الألماني قد لا يمانع البقاء مع الفريق المدريدي لمدة موسمًا إضافيًا مع الفرؤق فى الفترة المقبلة. 

وأضافت التقارير أن محاولات  الريال مع كروس أثرت بالإيجاب على اللاعب بعد أن كان يفضل الرحيل عن صفوف الفريق فى نهاية الموسم الجاري، ولكن محاولات الفريق المدريدي المستميتة وإصرارهم على بقائه بعد كل ما قدمه اللاعب فى مسيرته مع الفريق يدفعه للموافقة على التجديد.


أنشيلوتي يصر على بقاء كروس

ومن جانبه أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لإدارة الفريق بقيادة بيريز، أن بقاء كروس يعد أفضل له من تعاقد الفريق مع صفقة وسط جديدة خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، الشئ الذي دفع مسئواي الفريق للتحرك مبكرًا من أجل تجديد التعاقد مع اللاعب خلال هذا الشهر وعدم الإنتظار لنهاية الموسم.


خطة الريال لتجديد تعاقد كروس

ويخطط مسئولي ريال مدريد فى الفترة الحالية للوصول إلى إتفاق مشترك مع كروس ومودريتش، من أجل الإعلان عن تجديد عقد الثنائي فى آن واحد، الشئ الذي قد تتقبله الجماهير المدريدية فى حالة عدم مقدرة الفريق لضم جود بيلنجهام خلال المريكاتو الشتوي الحالي.

جدول المباريات