برشلونة ما زال يأمل وراء ضم زاها فى نهاية الموسم الجاري

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن نادي برشلونة ما زال مصممًا على التعاقد مع النجم الإفواري ويلفريد زاها، نجم نادي كريستال بالاس، حيث يسعي الفريق الكتالوني لإستغلال وضع اللاعب الحالي ورفضه لتجديد تعاقده مع الفريق الإنجليزي، من أجل الرحيل عن صفوفه بشكل مجاني.

أسباب تدفع برشلونة لضم زاها!

ويري نادي برشلونة أن التعاقد مع زاها سيضيف للفريق كثيرًا فى الفترة المقبلة، فى ظل إمتلاك اللاعب السرعة والقوة الكبيران، والتى يفتقدها الفريق بشدة فى الآونة الأخيرة، بجانب تذبذب مستوي كلًا من رافينيا وفيران توريس فى الموسم الحالي.

موقف زاها من البقاء مع كريستال بالاس!



ومن جانبه يري اللاعب أن بقائه داخل صفوف كريستال بالاس لن يضيف الكثير لمسيرته فى الفترة المقبلة، مفضلًا الإنتقال إلى مستوي أفضل فى الفترة القادمة، خاصة أن إمكانيات اللاعب تسمح له بالتواجد فى أفضل أندية العالم، على عكس بقائه فى أحد أندية الوسط بالدوري الإنجليزي. 

الجدير بالذكر أن الصحفي الشهير فابريزو رومانيو، أكد أن مسئولى فريق كريستال بالاس الإنجليزي يقاتلون من أجل بقاء النجم الإفواري ويلفريد زاها مع الفريق، خاصة أنه أحد أهم العناصر الأساسية فى الفريق، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي.

جدول المباريات