بوتر ومباراة الفرصة الأخيرة أمام السيتي فى الدوري الإنجليزي

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

يدخل نادي تشيلسي تحدي قوي ومثير غدًا، حينما يواجه نظيره مانشستر سيتي، ضمن الجولة ال19من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعي "البلوز" للعودة إلى طريق الإنتصارات مرة أخري عبر بوابة الفريق السماوي، خاصة أن الفريق تعثر فى الجولة السابقة أمام نوتنجهام فورست.

وأضافت التقارير أن مباراة السيتي قد تكون الفرصة الأخيرة للمدرب الإنجليزي جراهام بوتر، خاصة أن "البلوز" لم يتمكن سوي من تحقيق فوزًا وحيدًا فى آخر 8 مباريات خاضها الفريق، الشئ الذي يضع مسئولي الفريق اللندني يسعون وراء التخلص من المدرب فى حالة أي إخفاق جديد.


بوتر وروعة البدايات مع تشيلسي!

وعلى الرغم من تميز تجربة بوتر فى مبارياته الأولي مع تشيلسي، بعدما حقق سلسلة إنتصارات متتالية عقب إقالة المدرب الألماني توماس توخيل، تمكن من خلالها إلى إقتحام المربع الذهبي.

بجانب عبور بوتر  دور المجموعات بعد أن كان الفريق قريبًا من توديع دوري الأبطال، إلا أن سرعان ما أنتهت هذه البداية الرائعة بالتعثرات الأخيرة التى وقع بها الفريق بمباريات البيرميرليج وتراجعه إلى المركز الثامن.


موعد مباراة تشيلسي والسيتي القادمة

ومن المقرر أن يستضيف نادي تشيلسي نظيره السيتي غدًا الخميس، فى الجولة ال 19 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

الجدير بالذكر أن السيتي يحل فى المركز الثاني بالدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، فى حين يحتل نادي تشيلسي المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

جدول المباريات