نيوكاسل يخطط لخطف هدف برشلونة فى المريكاتو الشتوي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت صحيفة سبورت الكتالونية إلى أن نادي نيوكاسل يرصد التعاقد مع نجم وسط بوكا جونيورز الأرجنتيني "الان فاريلا"، يأتي ذلك بعد المستوي المميز الذي ظهر عليه اللاعب فى كأس العالم الأخير رفقة منتخب التانجو، مما يجعل اللاعب هدفًا أساسيًا للفريق الإنجليزي فى الفترة المقبلة.

وأفادت الصحيفة أن نادي برشلونة مهتمًا بالتعاقد مع اللاعب فى الفترة الحالية، خاصة أن الفريق الكتالوني لم يستقر بعد على بديل بوسيكيتس داخل أروقة البلوجرانا فى المرحلة القادمة، ولكن دخول نيوكاسل فى الصفقة بقوة فى الساعات الأخيرة قد يصعب من مهام برشلونة فى التعاقد مع اللاعب.


نيوكاسل يقترب من ضم فاريلا

وأكدت بعض المصادر الصحفية أن نادي نيوكاسل قد تقدم بعرض رسمي من أجل فاريلا فى الساعات القليلة الماضية، حيث تبلغ قيمة العقد المقدم 18 مليون يورو، بجانب وضع بعض الإمتيازات والإضافات فى حالة تألق اللاعب مع الفريق الإنجليزي ونجاح تجربة اللاعب فى موسمه الأولي.


موقف فاريلا من عرض نيوكاسل

ومن جانبه يرحب اللاعب بإنتقاله إلى نيوكاسل فى الفترة الحالية، خاصة أن فرصة رحيله إلى الدوري الإنجليزي خلال هذه المرحلة ستعزز من فرصه بالمستقبل القريب، الشئ الذي سيؤثر بالإيجاب على مسيرة اللاعب مقارنة بالإكتفاء ببقائه فى الدوري الأرجنتيني.

الجدير بالذكر أن اللاعب يمتلك شرطًا جزئيًا فى عقده مقدر ب20 مليون يورو، الشئ الذي قد يسهل من مهمة نيوكاسل فى إتمام الصفقة. 

جدول المباريات