فابريزو رومانو يؤكد إقتراب برشلونة من التعاقد مع يوسيفا موكوكو

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشف الصحفي فابريزو رومانو فى تقريره الأخير إلى أن برشلونة إقترب بشدة من التعاقد مع المهاجم الشاب يوسف موكوكو، نجم نادي بورسيا دورتمند، يأتي ذلك فى ظل تصميم اللاعب الكبير على عدم تجديد تعاقده مع الفريق الألماني فى الفترة الحالية والرحيل بنهاية عقده.

وأضاف رومانو أن إدارة برشلونة تري اللاعب خليفة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي بالفريق، الأمر الذي يجعل الفريق يصر على ضم اللاعب بعد إنتهاء عقده مع الجراد الأصفر فى صفقة إنتقال حر، حيث سينتهي تعاقد اللاعب مع دورتمند فى صيف 2024 المقبل.


موكوكو وأزمة التجديد مع دورتمند

وأضافت بعض المصادر أن  السبب الرئيسي فى الأزمة الراهنة عن التجديد إلى دورتمند هو وجود خلافات كبيرة بين اللاعب وأسرته، بجانب أن اللاعب لم يبلغ السن القانوني الذي يسمح له التوقيع على عقود تجديده رفقة الجراد الأصفر فى الفترة المقبلة، الأمر الذي يجعل من فرص بقائه داخل الفريق الألماني شبه مستحيلة.


أسباب تدفع موكوكو لتفضيل برشلونة!

وأكدت بعض المصادر أن أحد أهم الأسباب التي قد تدفع موكوكو إلى قبول الإنتقال إلى برشلونة، هى إحتمالية رحيل المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، بجانب تقدم السن للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي، الأمر الذي يجعل اللاعب يري نفسه المهاجم الأول للفريق الكتالوني بالمستقبل القريب حال إتمام الصفقة.

جدول المباريات