مفاجأة.. رونالدو قد ينتقل إلى نيوكاسل بعد موسمه الأول مع النصر

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

فجرت صحيفة ماركا الإسبانية مفاجأة مدوية حول وجود أحد البنود المثيرة فى عقد رونالدو مع النصر السعودي، حيث أكدت أن اللاعب يمتلك أحد البنود الذي يتيح له إرتداء قميص نيوكاسل بعد إنتهاء موسمه الأول مع الفريق النصراوي، شرط مشاركة الفريق الإنجليزي لدوري أبطال أوروبا النسخة القادمة.

وأفادت الصحيفة أن الإعارة ستكون حتمية وفقًا للعقد الذي تم توقيعه من قبل الطرفين، حيث لا يمتلك الفريق السعودي القدرة فى رفض العرض المقدم من نيوكاسل بإستعارة رونالدو فى هذه الحالة، بجانب حصوله على راتبه بشكل طبيعي من الفريق السعودي دون تحمل أتعاب راتب اللاعب.

هذا ويسير فريق نيوكاسل بخطى ثابتة فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز الثالث فى جدول ترتيب المسابقة، الأمر الذي يمهد لعودة رونالدو للمشاركة فى دوري أبطال أوروبا من جديد، ومضاعفة سجله التهديفي فى المسابقة، لا سيما أنه الهداف التاريخي لدوري الأبطال.


رونالدو يحقق مكاسب مالية ضخمة

وفى سياق آخر،أكدت بعض المصادر الصحفية أنه نفذت الدفعة الأولي كاملة من القميص الخاص بالنجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، والمنضم حديثًا إلى النصر السعودي، حيث أكدت أنه تم بيع 2 مليون قميص خاص باللاعب خلال 48 ساعة فقط من توافرها فى الأسواق.

جدول المباريات