مفاجأة.. تشيلسي يقترب من حسم ضم إنزو فرنانديز فى المريكاتو الشتوي

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية إنجليزية عن تطورات رحيل إنزو فرنانديز، نجم وسط بنفيكا، والذي أقترب بشدة من الدوري الإنجليزي فى الساعات الأخيرة، حيث أكد أكثر من مصدر مسئول من إقتراب نادي تشيلسي من حسم التعاقد مع اللاعب فى الفترة القادمة.

وأكد فابريزو رومانو المتخصص فى سوق الإنتقالات بتقريره الأخير، أن تشيلسي الأقرب للفوز بخدمات اللاعب، كما أضاف أن "البلوز" لا يمانع دفع أي مقابل فى سبيل إنهاء الصفقة، ولكن تبقي الأمور متعلقة بالنادي البرتغالي والذي لم يحسم قراره النهائي من بيع اللاعب فى المريكاتو القادم.

وحرص رومانو على التنويه أن مسئولي تشيلسي قاموا بعرض شروطًا آخري غير سداد قيمة الشرط الجزائي فى عقد اللاعب والمقدر ب 120 مليون يورو، مما يؤكد أن الفريق مستعد لدفع المزيد من أجل اللاعب.


تشيلسي الأكثر إهتمامًا بضم فرنانديز

وفى سياق متصل، أكد الصحفي جاستون ايدول أن تشيلسي هو الفريق الوحيد الذي يتفاوض من أجل فرنانديز فى الوقت الحالي، حيث أشار إلى أن أندية ليفربول واليونايتد لم تتجاوز مفاوضتهم مع اللاعب الإطار الشفوي فقط، دون وجود أي عروض رسمية حتى هذه اللحظة.


موقف فيرنانديز من عرض تشيلسي

وذكرت بعض المصادر الصحفية فى الساعات الأخيرة أن فيرنانديز قد وافق على الإنتقال إلى تشيلسي خلال الفترة المقبلة، ولكن طلب اللاعب ضرورة حسم التفاوض مع ناديه البرتغالي، ومن ثم الحديث عن عقده مع الفريق اللندني.

جدول المباريات