ميسي ينعي رحيل الأسطورة البرازيلية بيليه بعد وفاته

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

حرص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على نعي الأسطورة البرازيلية بيليه بعد التأكد من وفاته ومفارقته الحياة، جيث وجه اللاعب الباريسي رسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك تحمل عبارات" أرقد بسلام ".

هذا وقد رحل الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل فى كأس العالم وأسطورة السامبا السابقة عن عالمنا أمس، وسط حالة من الحزن الشديد فى الوسط الرياضي العالمي لفقد الأسطورة البرازيلية بيليه، بعد فترة قصيرة من فقد الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا.

وكان بيليه قد وجه رسالة مؤثرة قبل وفاته، وتحديدًا بعد رحيل مارادونا، حيث أشار ألى تمنيه أن يلتقي بالأسطورة الأرجنتينية مرة أخري ويواصلان مشاركة كرة القدم فى مكان آخر.


أسباب وفاة بيليه المفاجئة!

وكانت مستشفي" ألبرت أنتشاين " والتي توفي بداخلها بيليه أصدرت تقريرًا طبيًا عن سبب وفاة اللاعب البرازيلي، حيث أكدت أنه تعرض للوفاة أثر توقف أعضاء جسده على القيام بوظائفها الأساسية، بسبب تأثره بإصابته بالسرطان فى قولون المعدة.

حيث أن اللاعب قد ظهر له أعراض المرض الشديد خلال فترة إقامة مونديال قطر الأخير، الشئ الذي منعه من التواجد فى حضور المباريات، بجانب إبتعاده عن الوسائل الإعلامية بصورة كبيرة فى البطولة وعدم ظهوره سوي على فترات.

جدول المباريات