نوبل يصدم بايرن ميونخ بشأن عودته إلى الفريق البافاري

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن الحارس الألماني ألكسندر نوبل لا يسعي فى العودة إلى بايرن ميونخ فى الفترة المقبلة، حيث أكد الحارس على سعادته بالتواجد ضمن صفوف موناكو الفرنسي، الأمر الذي يضمن له المشاركة الأساسية على عكس الفريق البافاري والذي سيلعب به دور البديل.

ويري نوبل أن سعي مسئولي البايرن وراء التعاقد معه، يأتي بسبب إصابة حارسه الأساسي مانويل نوير، الشئ الذي قد يجعله خيارًا ثانيًا داخل الفريق البافاري حال عودة نوير من إصابته فى مطلع الموسم الجديد.


شرط وحيد يسمح لنوبل بالرحيل

وتعد الحالة الوحيدة التى من الممكن أن يوافق فيها نوبل للخروج إلى البايرن، هو الرحيل عن موناكو على سبيل الإعارة فقط، مما قد يسمح للاعب بالمشاركة فى دوري الأبطال هذا الموسم رفقة الفريق البافاري.

فى الوقت الذي يسمح للاعب بالتألق والظهور بصورة أكبر على أن يعود لموناكو فى نهاية الموسم الجاري، وبالتحديد مع عودة نوير إلى الملاعب مرة أخري فى الفترة المقبلة.


موقف البايرن من شرط اللاعب

وأكدت بعض المصادر أن خيار إستعارة اللاعب فقط سيعد أحد الخيارات المميزة، حيث أنه سيساهم فى حل الأزمة حتى يعود نوير لحماية عرين الفريق البافاري، لا سيما أن الفريق يمتلك العديد من التحديات القوية هذا الموسم.

جدول المباريات