موقف هازارد من مباراة بلد الوليد الليلة فى الليجا الإسبانية

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشف الصحفي فرناندو بورغورس عن موقف النجم البلجيكي أيدين هازارد، لاعب نادي ريال مدريد، من اللحاق بمباراة بلد الوليد فى الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، حيث أكد أن اللاعب سيحظي بفرصة المشاركة بشكل أساسي فى مباراة الليلة على عكس المعتاد.

حيث من المتوقع أن يبدأ هازارد للمرة الأولي هذا الموسم فى مركزه المعتاد مركز الجناح، خاصة أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي كان يعتمد عليه فى مركز المهاجم الصريح خلال الفترة السابقية لتعويض غياب بنزيما، الأمر الذي فشل فيه اللاعب بصورة كبيرة فى هذا المركز الجديد.


هازارد والفرصة الأخيرة مع مدريد

وأكدت بعض المصادر الصحفية أن السبب فى دخول هازارد حسابات أنشيلوتي مرة أخري، هو تدربه بشكل قوي فى الفترة الأخيرة بعد مونديال قطر الأخير، الشئ الذي جعل المدرب الإيطالي يقرر فى منح اللاعب فرصة أخيرة للوقوف على مستواه فى محاولة لإستعادة ثقة اللاعب بنفسه مرة أخري.


موعد مباراة الريال وبلد الوليد

ومن المقرر ان يلاقي نادي ريال مدريد نظيره بلد الوليد اليوم الجمعة، فى الجولة ال17 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات