كلوب يعلق على صفقة جاكبو وصفقات الفريق فى المريكاتو الشتوي

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول  عن صفقة الفريق الجديدة كودي جاكبو لاعب آيندهوفن السابق، حيث أكد أنه متفائل للغاية بصفقة اللاعب، خاصة أن النجم الهولندي يناسب خطة الفريق القادمة بسبب صغر سنه وقدرته على التطور فى الفترة المقبلة.

وبسؤاله عن صفقات الفريق المقبلة، أشار أنه يعلم جيدًا إحتياجاته الفنية ولكن أشار إلى أن الأمر أصبح متعلقًا بالمال بجانب بعض الأمور الآخري المتعلقة بإمكانيات اللاعب ومدي مناسبته لإرتداء قميص "الريدز "من عدمه، الأمر الذي يسير فيه بالتداول مع مسئولي الفريق.


داروين نونيز "صداع" فى عقل كلوب  

وأكدت بعدت المصادر القريبة من ليفربول أن المدرب الألماني يورجن كلوب ما زال يفاضل بين الثتائي روبرتو فيرمينو وداروين نونيز فى بداية اللقاء القادم، حيث أن الأخير لا يقدم المردود المنتظر منه فى الآونة الأخيرة، بجانب إهداره العديد من الفرص الساهلة، مما تسبب فى توديع الفريق لكأس الرابطة على يد السيتي.


موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

ومن المقرر أن يستضيف نادي ليفربول نظيره ليستر سيتي غدًا الجمعة، فى الجولة ال 17 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

جدول المباريات