أنشيلوتي يفجر مفاجأة حول تعاقدات ريال مدريد القادمة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن مباراة بلد الوليد غدًا، فى الجولة ال 15من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، حيث أكد المدرب أن النباراة لن تكون سهلة على فريقه، ولكنه شدد على ضرورة الفوز فى المباراة، لا سيما فى ظل المنافسة القوية للفريق المدريدي على صدارة الليجا مع غريمه برشلونة.

وبسؤاله عن صفقات الفريق القادمة المتوقع أن يتعاقد معها الفريق المدريدي، فجر أنشيلوتي مفاجأة من العيار الثقيل حينما أكد أنه يثق فى مجموعات اللاعبين الحالين فى إكمال الموسم الحالي، كما أنه لا يمتلك أي معلومات عن صفقات الريال التى تمت الإشارة لها فى الساعات الأخيرة.

حيث أضاف المدرب أنه لا مجال للتعاقد مع لاعبين جدد فى الفترة الحالية، خاصة أن الفريق فى منتصف الموسم، مما يجعل من الصعب إنضمام عناصر جديدة على المجموعة الحالية من اللاعبين.


أنشيلوتي يلمح حول رحيل أسينسيو

وأكد أنشيلوتي أنه لا يعلم شيئًا عن اللاعبين الراحلين فى الفترة المقبلة، ولكنه أشار إلى إمكانية رحيل اللاعبين الذين يشاركون بصورة أقل مع الفريق، فى إشارة واضحة إلى إمكانية رحيل أسينسيو، حيث أنه يعد أقل لاعب داخل الريال هذا الموسم مشاركة مع الفريق بالأرقام.


موعد مباراة الريال وبلد الوليد

ومن المقرر ان يلاقي نادي ريال مدريد نظيره بلد الوليد غدًا الجمعة، فى الجولة ال 15من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات