لابورتا فى مأزق بسبب إقتراب الفريق من التجديد مع بوسكيتس

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة ما زال يسعي وراء التجديد لنجم الوسط سيرجي بوسكيتس، حيث أكدت بعض المصادر الكتالونية أن هناك نية سائدة فى الوقت الحالي من اللاعب للعدول عن قراره، والموافقة على التجديد لمدة موسمًا إضافيًا مع الفريق الكتالوني.

وأضافت التقارير أن إقتراب بوسكيتس من التجديد يشعل فتيل أزمة جديدة داخل أروقة البلوجرانا، حيث أن الجماهير الكتالونية ستكون غاضبة فى حالة بقاء اللاعب مع الفريق، فى ظل عدم الإقتناع بالمردود الذي يقدمه اللاعب مع الفريق آخر موسمين، بجانب إنخفاض مخزون اللاعب البدني بالفترة الحالية.


نتائج الإستفتاء تساهم بطرد بوسكيتس

وأشارت بعض المصادر الصحفية أنه تم إجراء إستفتاء لمشجعي الفريق فى الساعات الاخيرة حول موقفهم من بقاء اللاعب أو رحيله عن الفريق، حيث جاءت نسبة 65٪ من الأصوات ترجح رحيل اللاعب عن صفوف البرسا، فى حين رأت النسبة المتبقية 35٪ بقاء اللاعب مع الفريق فى الموسم الجديد وتجديد تعاقده.


لابورتا فى مأزق بسبب اللاعب

وأفادت بعض التقارير أن إدارة الفريق أصبحت فى موقف صعب بسبب معارضة الجماهير الكتالونية بقاء بوسكيتس، الأمر الذي يضع خوان لابورتا رئيس الفريق فى أزمة حقيقية خلال الساعات المقبلة،فى ظل تصميم تشافي على تجديد التعاقد مع اللاعب من الناحية الآخري. 

جدول المباريات