مفاجأة.. ريال مدريد يستهدف التعاقد مع محمد صلاح فى نهاية الموسم

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

فجرت بعض التقارير المدريدية مفاجأة من العيار الثقيل حول تخطيط ريال مدريد إستقدام النجم المصري محمد صلاح فى الصيف القادم، حيث يري مسئولي الفريق المدريدي أن التعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب أندريك لن يكون كافيًا لتعزيز قوة الخط الأمامي للميرنجي فى الموسم الجديد.

وأضافت التقارير أن النجم المصري يعد أولوية فلورنتينو، المدير الرياضي لريال مدريد، حيث يري أن حظوظ الفريق المدريدي ستكون جيدة فى التعاقد مع اللاعب وإغلاقها عند 80 مليون يورو، الأمر الذي قد يدفع ليفربول على ترك صلاح بغرار ما فعلته مع ماني فى الصيف الماضي.


موقف ليفربول من رحيل صلاح

وعلى الرغم من وجود حالة من التفائل الكبيرة داخل مدريد بإتمام الصفقة، إلا أن نادي ليفربول  من المتوقع أنه لن يسمح برحيل صلاح بهذه السهولة، خاصة أنه يعد أحد العناصر الأساسية داخل "الريدز"، مما يجعل عملية رحيله داخل الفريق بعد أن أصبح النجم الأول عملية شبه مستحيلة.


كيف يفكر صلاح فى مستقبله؟

ومن جانبه لا يفضل صلاح الرحيل عن ليفربول فى الفترة المقبلة، لا سيما أنه أصبح أحد الهدافين التاريخيين للفريق، بجانب أنه يحظي بدعم وحب الجماهير داخل الفريق، ولكن تبقي النقطة الفاصلة هو إبتعاد الليفر من أي منافسة نحو تحقيق ألقاب هذا الموسم، الأمر الذي قد يجعل اللاعب يعيد التفكير فى مسألة رحيله. 

جدول المباريات