تشيلسي يسعي للتعاقد مع نجم الإنتر بعد تجدد إصابة "ريس جيمس"

كرة إيطالية

السعودية سبورت 365

ذكرت صحيفة سكاي سبورت الإيطالية أن نادي تشيلسي يسعي للتعاقد مع ظهير أيمن جديد، بعد أن تجددت إصابة ريس جيمس ظهير الفريق خلال مباراة الأمس أمام بورنموث، الأمور الذي استدعي خروج اللاعب وعدم إستكمال المباراة، مما يشير إلى غياب اللاعب لفترة طويلة عن "البلوز"  .

وأكدت الصحيفة أن إدارة" البلوز" تري أن دومفريس ظهير أيمن إنتر ميلان سيكون الخيار السحري لتعويض جيمس فى الفترة المقبلة، فى الوقت الذي من المتوقع أن تطلب إدارة الفريق الإيطالي ما لا يقل عن 60 مليون يورو من أجل رحيل اللاعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.


موقف الإنتر من بيع دومفريس

وأفادت بعض المصادر أن فريق الإنتر لا يمانع فى رحيل نجم الفريق، فعلى الرغم من أهمية اللاعب كونه أحد العناصر الأساسية فى الفريق، إلا أن الأزمة المالية الطاحنة التى بمر بها الفريق الإيطالي تدفعه لبيع اللاعب وتحقيق أكبر  إستفادة مالية من رحيل اللاعب فى الفترة المقبلة.


موقف دومفريس من الإنضمام للبلوز

ومن جانبه يرحب اللاعب بالتواجد فى الدوري الإنجليزي عبر بوابة تشيلسي، خاصة أنه سيضمن المشاركة الأساسية مع الفريق بعد إصابة جيمس، بجانب أن الأضواء ستسلط عليه بشكل مغاير تمامًا حال إتمام تعاقد مع الفريق اللندني، والذي يحظي بدعم جماهيري وقيمة كبيرة داخل لندن.

جدول المباريات