بعد إتمامه عامًا على إنضمامه.. توريس يواجه خطر الرحيل عن برشلونة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الإسباني فيران توريس، جناح نادي برشلونة، قد يواجه خطر الرحيل عن برشلونة فى نهاية الموسم الحالي، فى حالة إذا لم يتمكن من تقديم ما هو جديد خلال الفترة المقبلة. حيث يكمل اللاعب اليوم سنة كاملة على إنضمامه لصفوف البلوجرانا.

وأضافت التقارير أن هناك حالة من الإستياء حول مستوي اللاعب فى الفترة التى قضاها اللاعب مع الفريق، لا سيما أن الفريق الكتالوني قد قام بضمه من السيتي فى المريكاتو الشتوي الماضي بقيمة تقترب من 50 مليون يورو، الأمر الذي قد مسئولي الفريقه لرحيله بنهاية الموسم فى حالة وصول عرض مناسب.


برشلونة توافق على رحيل توريس بشرط!

وأكدت بعض التقارير الصحفية أن برشلونة لا تمانع فى رحيل اللاعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، بشرط أن يصل للاعب عرض مالي ضخم خلال الساعات المقبلة، الشئ الذي قد يجعل الفريق الكتالوني يرحب برحيل اللاعب، خاصة أنه لا يعد أحد الركائز الأساسية داخل البرسا.


تشافي يجدد الثقة فى توريس

ومن جانبه، جدد المدرب الإسباني تشافي هرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني الثقة فى اللاعب خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى أنه ينتظر منه الكثير فى الفترة المقبلة من الموسم الحالي، فى ظل المنافسة الشرسة للفريق رفقة ريال مدريد على صدارة الليجا.

جدول المباريات