روبرتو يكشف عن موقفه من الرحيل عن برشلونة فى المريكاتو الشتوي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تحدث النجم الإسباني سيرجي روبرتو، ظهير أيمن الفريق، عن موقفه من الرحيل عن برشلونة فى الفترة المقبلة، حيث نفي اللاعب رغبته فى الرحيل عن صفوف البلوجرانا، بعدما أكد عن سعادته بالتواجد داخل الفريق الكتالوني والذي تربي داخله، ومن ثم فإنه يطمح للإعتزال داخل الفريق وعدم الرحيل.

وأضاف روبرتو أنه وافق على تخفيض عقده مع الفريق فى الفترة الماضية لرغبته فى البقاء، فى الوقت الذي أشار أنه يحصل على مبالغ مالية من الدرجة الثانية، مثله مثل أحد اللاعبين الصاعدين فى الفريق، مؤكدًا أن الهدف من ذلك هو بقائه فقط داخل الفريق بسبب عشقه للبرسا.


جماهر برشلونة غاضبة من روبرتو

وأعربت الجماهير الكتالونية عن غضبها الشديد بسبب كثرة شكوي للاعب بصورة مستمرة، خاصة أن الفريق يتحمل سوء مستواه، الأمر الذي من الأفضل أن يجعله ممتنًا لمسئولي الفريق بسبب بقائه فى الفريق، بدلًا من الشكوي أمام وسائل الإعلام بهذه الصورة والحديث عن الشكوي.


تشافى كلمة السر ببقاء روبرتو!

ويعد المدرب الإسباني تشافي هرنانديز كلمة السر لبقاء اللاعب حتى هذه اللحظة، حيث يري المدرب أن اللاعب ما زال قادرًا على العطاء رغم إنخفاض مخزونه البدني، الشئ الذي جعله يمنح الضوء الأخضر فى التجديد إلى اللاعب لمدة موسمًا آخر إضافيًا.

جدول المباريات