كهربا يتعرض إلى صدمة جديدة من الفيفا بسبب غرامة الزمالك

كرة عربية

السعودية سبورت 365

تعرض النجم المصري محمود كهربا  لاعب النادي الأهلى الحالي والزمالك السابق، لصدمة كبيرة بسبب الغرامة الموقعة عليه من قبل الفارس الأبيض أثر ثبوت هروب اللاعب من القلعة البيضاء، والإنضمام إلى نادي ألفيش البرتغالي، قبل أن ينتقل اللاعب بعد 6 أشهر فقط إلى المارد الأحمر.

وتلقي الإتحاد المصري خطاب رسمي من قبل الفيفا خلال الساعات الأخيرة، يفيد بتعرض اللاعب لتجدد فترة الإيقاف حال عدم دفع غرامة اللاعب قبل يوم 11 يناير القادم، الأمر الذي قد يغلظ العقوبة على اللاعب بجانب تعرضه لمدة إيقاف جديدة تمتد إلى ستة أشهر قادمة.


إستياء من الجماهير بسبب الإدارة!

وشهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الإستياء الشديدة من جانب الجماهير الحمراء بسبب  عدم تحرك إدارة الأهلى من جانب الخطيب، الذي وعد فى أكثر من مناسبة أنه سيقوم بدعم اللاعب وحل أزمة الغرامة والإيقاف الخاصة باللاعب، دون أي تحرك فعلي من مجلس الإدارة.


كهربا يعلق على أزمته مع الزمالك

وحرص اللاعب على التعليق عن إنذار الفيفا الأخير، وتأكد حرمان اللاعب من المشاركة فى كاس العالم للأندية حال عدم دفع الغرامة الموقعة على اللاعب، حيث نشر اللاعب صورته على إنستجرام معلقًا  "هانت"، فى رسالة غامضة من اللاعب لا تنذر بماذا تعني أو المقصود منها.

جدول المباريات