برشلونة يستقر على بديل بيكيه فى المريكاتو الشتوي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

سلطت بعض التقارير الصحفية الإسبانية الضوء عن رغبة برشلونة بالتعاقد مع النجم السلوفاكي ميلان سكرينيار، مدافع نادي إنتر ميلان، حيث يسعي الفريق الكتالوني لإستغلال الظروف المحيطة بالنادي الإيطالي والأزمة المالية الطاحنة التى يمر بها لخطف اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأفادت التقارير أن نادي برشلونة ينتظر فى الوقت الحالي الموقف النهائي للفريق الإيطالي من الإستغناء عن اللاعب خلال الفترة المقبلة من عدمه، خاصة أن الفريق الكتالوني يتصيد التعاقد مع اللاعب فى صفقة إنتقال حر خلال المريكاتو القادم، دون الإنتظار لنهاية الموسم الجاري.


برشلونة يجد ضلته فى نجم الإنتر

ويري مسئولي نادي برشلونة أن التعاقد مع سكرينيار سيكون أفضل خيار متاح للفريق لتعويض رحيل جيرارد بيكيه فى الفترة المقبلة، على الرغم أن مهمة التعاقد مع اللاعب لن تكون سهلة، فى ظل الراتب الضخم الذي يتقاضاه اللاعب، والذي يعد أحد أبرز الأسباب التى قد تؤدي إلى رحيله.


موقف الإنتر من رحيل سكرينيار

وفى سياق متصل، يسعي نادي الإنتر بشتي الطرق التخلص من سكرينيار رغم أنه يعد أحد نجوم الفريق، ولكن تصميم اللاعب على عدم تخفيض راتبه السنوي مع الفريق الإيطالي يؤدي باللاعب إلى الرحيل، فى ظل الأزمة الراهنة التى يعاني منها الفريق ولجوئه للتعاقد مع الأوجه الشابة بالفترة المقبلة.

جدول المباريات