تقارير.. برشلونة تمنح بافارد الأفضلية فى الإنتقالات الصيفية القادمة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية أن نادي برشلونة قد استقر بصورة كبيرة على صفقة الظهير الأيمن فى الفترة المقبلة، حيث من المتوقع أن يوقع الفريق الكتالوني عقدًا مع النجم الفرنسي بنجامين بافارد لاعب الفريق البافاري فى الفترة المقبلة، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي مع البايرن فى صيف 2024.

وأفادت التقارير أن المفاوضات حول رحيل اللاعب ستكون جيدة خلال الفترة المقبلة، لا سيما فى ظل توتر العلاقات الحالية بين اللاعب وفريقه البافاري، الأمر الذي يساعد كثيرًا على إتمام الفريق الكتالوني للصفقة، فى الوقت الذي يرفض اللاعب توقيع عقودًا جديدة مع الفريق الألماني.


أسباب تدفع بافارد للرحيل عن البايرن!

وأشارت بعض المصادر أن بافارد ليس سعيدًا بتعاقد الفريق مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت فى الصيف الماضي، خاصة أنه يجيد اللعب فى مركز قلب الدفاع بصورة أكثرة من رائعة، مما جعل التعاقد مع النجم الهولندي يقلص من فرص تواجده فى تشكيل الفريق الأساسي رفقة المدرب ناجلسمان.


برشلونة يجد ضلته فى بافارد!

ويعد بافارد خيارًا مميزًا لبرشلونة للعديد من الأسباب، يأتي على رأسها أنه يجيد اللعب فى مركز الظهير الأيمن بجانب قلب الدفاع، حيث أن تشافي يسعي لتدعيم هذين المركزين بصورة كبيرة خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى أن الصفقة لن تتجاوز قيمة 15 مليون يورو إذا ما تمت فى نهاية الموسم الجاري.

جدول المباريات